الثلاثاء، 1 مايو 2012






مترجم 
يستخدم برنامج BS.Player من قبل أكثر من 70 مليون مستخدم وسائل الاعلام المتعددة في جميع أنحاء العالم، وقد ترجم إلى أكثر من 90 لغة في جميع أنحاء العالم. جميع الإصدارات المحملة للنسخة المجانية تتجاوز مجموع كل التنزيلات من وسائل الاعلام اللاعبين قادرة على المنافسة ويدفع اللاعبين DivX أو دي في دي. لأنه لا يستخدم الكثير من الموارد وتجهيز وحدة المعالجة المركزية لتشغيل الوسائط المتعددة، وهو صالح لجميع أولئك الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر قادرة على أقل قليلا. الآن، يمكنك التمتع اخيرا تشغيل دي في دي HD وأفلام AVCHD من أعلى مستويات الجودة مع الحد الأدنى من متطلبات النظام. BS.Player يمكن تشغيل أي فيلم يوتيوب مباشرة من الانترنت وحفظها على القرص المحلي.

الأهم من ذلك، BS.Player ™، وهو فيلم وسائل الاعلام الحرة لاعب، هو منتج للسوق العالمية وسائل الإعلام المتعددة، وبالتالي فهو مجهز العنوان الفرعي الخيارات المتقدمة التي تمكن المستخدمين من مشاهدة محتوى الفيديو مع ترجمات كثيرة من الأشكال الشعبية العنوان الفرعي (MicroDVD. الفرعية ، VobSub. شبه +. IDX، مشاهد ثانوي تمزق ثانوي. الباطن، (متقدم) محطة ألفا. لك كل أوSubRip. SRT، VPlayer. TXT ...). BS.Player هو أيضا لاعب AVCHD وتمكنك من عرض أفلام AVCHD شكل الفيديو (ترميز الفيديو المتقدم عالي الدقة) المستخدمة في كاميرات الفيديو الرقمية tapeless. فإنه يمكن البحث تلقائيا وتنزيل الترجمة في عداد المفقودين حاليا للعب الفيديو، إذا كانت متوفرة.
صيغ الفيديو والصوت المتوفرة فى البرنامج
DivX, Xvid, avi, mpg, mpeg-1, mpeg-2, mpeg-4, 3ivx, YouTube , AVC HD (avchd player), QT QuickTime mov, RM Real media, OGM, Matroska , mkv, asf, wmv, DV, m1v, m2v, mp4, mpv, swf, vob and wav, mpa, mp1, mp2, mp3, Ogg, aac, DTS, Dolby Surround, Dolby digital DD 5.1 - AC3, aif, ram, wma, flv (Flash and YouTube Video) and much more!

مساحة البرنامج : 10.5 ميجا بايت

تحميل البرنامج  كامل +  السيريال
[rapidshare]
[mediafire]
انتظر...80%


0 التعليقات:

Subscribe to RSS Feed Follow me on Twitter!