الاثنين، 27 مايو 2013

سريع وسهل وسهل الاستعمال بشكل لا يصدق، ونظام التشغيل أوبونتو القوى 

الملايين من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والخوادم في جميع أنحاء العالم.

جميل

لاستخدام أوبونتو هو أن تقع في الحب معها. بيئة سطح المكتب هي بديهية ولكنها قوية، حتى تتمكن من العمل بسرعة وإنجاز كل ما يمكن تخيله. عليك أن تكون مفتون الأناقة.

تأمين

يمكنك تصفح بأمان مع أوبونتو - ثقة من أن الملفات والبيانات الخاصة بك سوف تبقى محمية - وذلك بفضل المدمج في جدار الحماية والحماية من الفيروسات. وإذا ظهر الضعف المحتملة، ونحن نقدم التحديثات التلقائية التي يمكنك تثبيتها في بنقرة واحدة.

سريع

أوبونتو الأحمال بسرعة على أي جهاز كمبيوتر، ولكن هذا بسرعة فائقة على أحدث الآلات. مع عدم وجود البرامج غير الضرورية أو البرنامج التجريبي لابطاء الامور، يمكنك الحذاء وفتح المتصفح
في ثوان.

ملائم

أوبونتو يعمل ببراعة مع مجموعة من الأجهزة. ببساطة قم بتوصيل مشغل MP3 الخاص بك، الكاميرا أو الطابعة وعليك أن تكون قائمة وعاملة على الفور. لا الأقراص المدمجة التثبيت. أي ضجة. وأوبونتو هو متوافق مع ملفات Windows جدا، بحيث يمكنك فتح وتحرير ومشاركة مستندات Microsoft Office خالية من الإجهاد.

يمكن الوصول إليها

ونحن نعتقد أن الحوسبة هو للجميع بغض النظر عن الجنسية أو الجنس أو الإعاقة. تترجم بالكامل إلى أكثر من 40 لغة، ويشمل أوبونتو أيضا التكنولوجيات المساعدة الضرورية، والتي هي، بطبيعة الحال، خالية تماما.



كامل

أوبونتو يأتي مع مجموعة من البرامج المثبتة مسبقا، بما في ذلك مكتب كاملة جناح الإنتاجية وأكثر من 3،000 تطبيقات القابلة للتحميل بما في ذلك بخار، في العالم منصة الألعاب الأكثر شعبية.


لماذا هو حر؟
انها مفتوحة المصدر

يتكون لدينا مجتمع عالمي يتكون من آلاف من الناس الذين يريدون للمساعدة في بناء أفضل نظام تشغيل مفتوح المصدر في العالم. انهم يتطوعون بوقتهم ومهاراتهم للتأكد من أن أوبونتو يبقى الحصول على أفضل وأفضل.


مدعومة الكنسي

الكنسي هي المزود رقم واحد خدمات أوبونتو. يمكن للشركات اختيار لتلقي التدريب خبير أو دعم أو استشارية لرسم أن يذهب نحو التطوير المستمر لأوبونتو.



خذ جولة

تجربة بساطة واجهة أوبونتو أنيق وبديهية مع جولة تفاعلية على شبكة الإنترنت. استكشاف كيفية تصفح البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، وعرض الصور، وإنشاء مستندات وتجد تطبيقات.


0 التعليقات:

Subscribe to RSS Feed Follow me on Twitter!